اختطاف ابنة وكيل الخطوط الجوية السعودية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اختطاف ابنة وكيل الخطوط الجوية السعودية

مُساهمة من طرف الزعيم في السبت 27 أكتوبر 2007, 00:10

اختطاف ابنة وكيل الخطوط الجوية السعودية

أعلنت منظمة ائتلاف السلم والحرية عن اختطاف المواطنة السورية ركانة حمور من أمام منزلها في دمشق، فيما اكدت مصادر رسمية لايلاف ان التحقيقات جارية متوقعة ان الموضوع له علاقة بخلافاتها العائلية حول ميراث والدها وكيل الخطوط الجوية السعودية محمد مطيع حمور.

و حول بيان على الانترنت ربط الأمن باختطافها، اشارت المصادر ان هذا البيان لا اساس له من الصحة، فيما اكدت مصادر متطابقة ان لركانة بعض المقالات على الانترنت الا انها غير منتظمة في الكتابة وعبرت عن اعتقادها بانه لاعلاقة لاختطافها بما تسجله على الانترنت من مقالات تشرح به ملابسات قضيتها. وكانت حمور قد رشحت نفسها لمجلس الشعب في الدورة الماضية مؤخرا الا انها لم تنجح .

وفي 25 اكتوبر وبينما حمور في طريقها الى منزلها مع أطفالها الثلاتة الصغار وعند ترجلها سيارتها الخاصة اعترضها رجال ستة احاطوا بها بعد ان دفعوا أطفالها عنها وتم زجها بعنف الى داخل سيارة مدنية تحمل ارقاما لمدينة طرطوس الساحلية وانطلقت السيارة إلى جهة مجهولة.

يشار الى ان قضية ركانة تتلخص بعدم تسليمها نصيبها من ثروة والدها المتوفي محمد مطيع حمور وكيل الخطوط الجوية السعودية وخاصة بعد زواجها من رجل لم تكن تريده اسرتها ، وكانت قد قالت لايلاف في لقاء منذ سنتين ان الثروة محتكرة من قبل اشخاص تورطوا بسرقة المليارات من المصارف السورية بواسطة التزوير وبتنسيق ممنهج مع أطراف تعود لعائلة ركانة حمور ، بحسب كلامها .

وقالت منظمة ائتلاف السلم والحرية بأن الإختطاف جاء بعد سلسلة مضايقات وتهديدات ووعيد بالتحرش الجنسي ، وان ركانة حمور ارسلت مرات عدة للملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز تتحدث عبر رسائل عن واختلاسات طالت وكالة الخطوط الجوية السعودية وتهريب لأموال والدها المتوفي .
avatar
الزعيم
مشرف عام منتديات الملكي
مشرف عام منتديات الملكي

عدد الرسائل : 391
تاريخ التسجيل : 01/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى