تخلصى من مشاكل شعركِ الصيفية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تخلصى من مشاكل شعركِ الصيفية

مُساهمة من طرف fattouna في السبت 20 أكتوبر 2007, 19:30

يزداد أعداء الشعر في فصل الصيف الذي يحمل معه هواء مثقل بالرطوبة، الأمر الذي يتسبب في جفاف الشعر، كما أن حرارة الأجواء في الصيف وما يتبعها من كثرة زيارة الحمام تؤدي بالتالي لإعادة تصفيف الشعر كثيرا.

ودائما تبحث حواء عن حلول لمشاكل تاجها الرباني ولصاحبات الشعر القصير جدا نقول:

كلّ ما تحتاجين إيه هو المنتج الصحيح مع الشعر القصير، سواء كان متموّجا أو مستقيما، استعملي "جل" هلام الشعر" للإبقاء على شكل شعرك ومنعه من التموج والتكسر.

وضعي كمية بحجم حبة الحمص من الهلام، ودلكي شعرك بأصابعك جيدا على الشعر الرطب، ابدئي قريبا من فروة الرأس وحتى الأطراف. تذكري الشعر القصير يحب الهلام، لأنه يساعده على البقاء ثابتا لفترة أطول.

ولصاحبات الشعر المتوسّط الطول نقول:

إذا كنت تتعاملين مع طقس غني بالرطوبة، يمكنك أن تعطي شعرك بعض الحركة والمرونة. ستبدو التموجات الصيفية الحرة عظيمة، ويمكنك الحصول عليها بسهولة عن طريق لف أطراف الشعر الرطب بأصابعك.

اغسلي شعرك بالشامبو ثم اشطفيه، وافصلي شعرك الرطب إلى أقسام بواقع بوصة واحدة لكل قسم، ضعي منتج تثبيت الشعر على الشعر ولفيه جيدا بنفس اتجاهه الطبيعي بإصبعك، اتركيه لمدة 10 دقائق، عندما يجف الشعر يمكنك أن "تمشّطيه" قليلا بأصابعك.

وللشعر الطويل:

إذا كان شعرك طويلا، يمكنك أن تقضي وقتا ممتعا بشعر حيوي على شكل ذيل الفرس.

إحدى أسهل الطرق للحصول على تسريحة أنيقة هي بتمشيط الشعر إلى الخلف، اربطي قسما من الشعر بمطاطة أنيقة، ولفي الباقي حولها بحيث تغطينها تماما، ثبتي الأطراف بدبابيس قريبة من لون الشعر.

يمكنك الآن أن تضعي منتج تثبيت الشعر على أعلى الشعر بحيث يكون شكله مصقولا ولامعا، أو تمشطيه بالطريقة التي تلائم شكل الجبهة.]
avatar
fattouna
مشرفة منتديات شؤون المرأة و البيت
مشرفة منتديات شؤون المرأة و البيت

انثى
عدد الرسائل : 32
العمر : 25
العمل/الترفيه : internet
تاريخ التسجيل : 07/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى