مصر: إطلاق رصاص على أفارقة حاولوا التسلل لإسرائيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مصر: إطلاق رصاص على أفارقة حاولوا التسلل لإسرائيل

مُساهمة من طرف مدير منتديات الملكي في الأحد 14 أكتوبر 2007, 15:22

مصر: إطلاق رصاص على أفارقة حاولوا التسلل لإسرائيل
GMT 10:00:00 2007 الأحد 14 أكتوبر
رويترز



--------------------------------------------------------------------------------


(مصر): قالت مصادر أمنية مصرية يوم الأحد أن الشرطة أطلقت الرصاص على مجموعة من الافارقة لا يقل عددهم عن عشرة أثناء محاولتهم التسلل الى الاراضي الاسرائيلية عبر احد النقاط الحدودية بين مصر واسرائيل. وقال مصدر لرويترز "الشرطة أطلقت الرصاص بعد أن رفض الافارقة التوقف محاولين الفرار في اتجاه الاراضي الاسرائيلية." وأضاف انه تم اعتقال أربعة اريتريين بينهم ثلاثة رجال وسيدة أثناء محاولة التسلل عبر الاسلاك الشائكة التي تفصل بين مصر واسرائيل بمنطقة الكونتلا بوسط سيناء.

وتابع أن ستة اخرين من السودان واريتريا وساحل العاج تمكنوا من التسلل الى الاراضي الاسرائيلية. وأضاف أن الشرطة المصرية حصلت على معلومات تفيد أن من بين الستة الذين نجحوا في دخول اسرائيل ثلاثة اريتريين وسيدة ورجلا من السودان وشخصا من ساحل العاج.

وتتكرر حوادث التسلل الى اسرائيل عبر الحدود مع مصر لتهريب البضائع أو للبحث عن عمل. وعادة ما تجري عمليات تهريب السودانيين في مجموعات كبيرة لتوفير النفقات خاصة مع قلة مع يدفعه الافارقة والسودانيين لعصابات التهريب بسيناء وتتراوح هذه المبالغ عادة بين 200 و 500 دولار. وتتم عمليات التسلل عبر نقاط حدودية بها ثغرات أمنية على الجانبين المصري والاسرائيلي خاصة مناطق المطلة والماسورة ونجع شبانة والقسيمة بوسط سيناء.
avatar
مدير منتديات الملكي
Admin
Admin

عدد الرسائل : 478
تاريخ التسجيل : 29/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://malaki.ahlamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى