المشاكل تطارد سميث حتى بعد وفاتها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

المشاكل تطارد سميث حتى بعد وفاتها

مُساهمة من طرف مدير منتديات الملكي في الأربعاء 10 أكتوبر 2007, 18:54

المشاكل تطارد سميث حتى بعد وفاتها
كشفت محامية امرأتين عملتا مربيتين لدى الراحلة آنا نيكول سميث، فتاة غلاف مجلة بلاي بوي والعارضة السابقة، أن كتابا جديدا يسمي موكلتيها بشكل مضلل، وأنهما مصدر مزاعم تتعلق بممارسة صديق الراحلة المحامي هاوارد ستيرن وعشيقها المصوّر لاري بيركهاد الجنس معا كما بدا في شريط فيديو.

وتقول المحامية اليزابيث تومبسون أن كلاً من كاثلي ألاكسيس ونادين ألكسي اللتين عملتا مربيتين لسميث خلال وضعها طفلتها دانيالين في جزر البهاماس، لم تتحدثا إطلاقا إلى ريتا كوسبي مقدمة البرامج السابقة في MSNBC وصاحبة كتاب جديد لها تحت عنوان "طموح شقراء: القصة غير المروية وراء موت آنا نيكول سميث."

وتقول اليزابيث إن موكلتيها لم تذكرا شيئا لأحد حول حدوث اتصال جنسي بين المحامي والمصوّر، معلنة لوكالة أسوشيتد برس "لا يعرفان أصلا إذا حدث ذلك."

ويسرد كتاب كوسبي أن المربيتين اللتين كانتا برفقة محامي أبلغتا محققا خاصا أن سميث كانت تحب البقاء في سريرها ومشاهدة شريط فيديو لبيركهاد وستيرن وهما يمارسان الجنس.

وتؤكد كوسبي الموجودة في البهاماس هذا الأسبوع، أنها لم تتحدث إلى المربيتين وإن كانت متأكدة مما أوردته في كتابها الذي ينسب مزاعم الاتصال الجنسي إلى أحد أصدقاء سميث.

وقالت كوسبي "لدينا عدد من المصادر، وجميعها منسوبة مباشرة إلى محقق خاص الذي قال ذلك بصورة مباشرة."

ووصف ستيرن الذي كان رفيق ومحامي سميث هذه المزاعم بالسخيفة، رافعا قضية أمام القضاء المختص ومطالبا بتعةيض بلغ 60 مليون دولار، ضد الكاتبة ودار النشر "Hachette Book Group USA Inc".

بدوره قال محامي بيركهاد والد طفلة سميث، دانيالين وفق قرار المحاكم، إن المحامي سيرفع دعوى مماثلة.

الجدير بالذكر أن فتاة غلاف مجلة "بلاي بوي" كانت توفيت في فبراير/شباط الماضي في أحد فنادق فلوريدا جراء جرعة زائدة عن عمر ناهز 39 عاما.

يُشار أيضا إلى أن المربيتين هما مهاجرتان من هايتي وعملتا في منزل العارضة السابقة التي كانت برفقة ستيرن قبل وضعها طفلتها المرشحة للحصول على إرث بالملايين من تركة زوج أمها الراحل، عملاق النفط في تكساس جاي هاوارد مارشال الثاني.

كما أن المحامية اليزابيث هي الثالثة التي تستعين بها المربيتان اللتان أصبحتا محور اهتمام وسائل الإعلام بعد وفاة نجل سميث، دانيال في غرفتها في إحدى مستشفيات جزر البهاماس إثر وضعها طفلتها دانيالين في سبتمبر/أيلول 2006.

وتؤكد المربيتان أنهما تحدثتا إلى محقق خاص يعتقدان أنه كان يعمل لدى محامي وكلته والدة سميث خلال معركتها مع القضاء وكل من بيركهاد وسترن من أجل حضانة الطفلة.

وقالتا إنهما لم تذكرا أي شيء عن المشهد الجنسي بين المصور والمحامي، وفق ما قالته محاميتهما أمام عدد من الصحفيين في ناسو في البهاماس.
avatar
مدير منتديات الملكي
Admin
Admin

عدد الرسائل : 478
تاريخ التسجيل : 29/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://malaki.ahlamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى