الملكة رانيا تجمع سيدة فلسطينيّة بابنها بعد فراق ربع قرن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الملكة رانيا تجمع سيدة فلسطينيّة بابنها بعد فراق ربع قرن

مُساهمة من طرف مدير منتديات الملكي في الأربعاء 10 أكتوبر 2007, 18:51

الملكة رانيا تجمع سيدة فلسطينيّة بابنها بعد فراق ربع قرن




كان الهدف من برنامج الفرصة إعطاء المشتركين فرصة لتحقيق طموحات عجزوا عن تحقيقها ضمن إمكاناتهم المتوفرة، غير أن البرنامج سقط في فخ الهروب من الدراما، لتصبح حالات المشتركين أشبه بمثاليات لا تتحقق بالمبلغ المرصود للرابح، حيث طرح بعضهم مشروعات من قبيل إنشاء مؤسسة لمكافحة الأمراض أو للاهتمام بشؤون المرأة... وحدهم المشتركون أصحاب الحالات الإنسانيّة كسبوا تعاطف الجمهور العربي، لا بل وصل الاهتمام بقضاياهم إلى القصر الملكي في الأردن، حيث ساهمت الملكة رانيا العبد الله في جمع شاب لبناني بوالدته الفلسطينية بعد فراق دام أكثر من 27عاماً، بعد أن أخذت على عاتقها مهمة اصطحاب الأم إلى الاستديو لملاقاة ابنها.

فقد كانت المفاجأة الكبرى دخول الملكة رانيا ومعها حلم المشترك اللبناني محمد شمص، حيث كان العناق بين الأم وفلذة كبدها الذي لطالما انتظرته وتمنت رؤيته منذ 27 عاماً.
الدموع كانت سيدة الموقف في الاستديو، حيث انهالت بكثافة على وجنتي الحضور بما فيهم طوني، أسيل والنجم أشرف عبد الباقي، وصفق امتناناً وشكراً لما قامت به جلالة الملكة رانيا وكل القيمين على البرنامج، الذي منح محمد شمص سيارة Toyota Yaris 2007.

وكان مقدم البرنامج الزميل طوني خليفة قد أعلن خلال الحلقة أن فريق العمل لم يكن يتوقع حضور الأم قبل العيد، بسبب الإجراءات الأمنيّة المشدّدة التي حالت دون حضور الأم قبل أسابيع إلى عمان للقاء ابنها.

ولم تنته مهمة الملكة عند هذا الحد، بل أخذت على عاتقها معالجة والدة المشترك مروان الطواشي من سوريا كما وعدت بمفاجآت ومساعدات أخرى في البرنامج.

النجم أشرف عبد الباقي الذي كان ضيف الحلقة، علق قائلاً إن بركات هذه الليلة (ليلة القدر)، قد هلّت بالتئام جرح محمد شمص ووالدته، وتمنى الفرج لبقية المشتركين ثم أضاف بوجوب التعاطف مع بعضنا البعض كي نصل إلى بر الأمان.

شكر الفنان اشرف عبد الباقي والده الذي جاهد وتعب في تربيته ووقف إلى جانبه في أصعب الظروف كما شكر الفنان "عبد المنعم مدبولي" على الدعم الذي لقيه منه، فهو من قدّم الفرصة الأكبر في حياة النجم أشرف عبد الباقي من خلال مسرحية "خشب الورد".

سامح أشرف أي شخص قد أساء إليه دون ذكر أسماء معينة معتبراً أن "ليلة القدر" هي ليلة مباركة تقتضي السماح والعفو على الجميع. حمد الله على عدم إضاعته أي فرصة، أعلن بأنه ساعد الكثير من الممثلين الجدد وحدد الممثل سامح حسين الذي شاركه في مسلسل "رجل وست ستات".

avatar
مدير منتديات الملكي
Admin
Admin

عدد الرسائل : 478
تاريخ التسجيل : 29/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://malaki.ahlamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى