===صحيفة الزعيم العين الاماراتي===

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

===صحيفة الزعيم العين الاماراتي===

مُساهمة من طرف مدير منتديات الملكي في الخميس 04 أكتوبر 2007, 13:30

نفتتح على بركة الله صحيفة نادي العين الاماراتي
avatar
مدير منتديات الملكي
Admin
Admin

عدد الرسائل : 478
تاريخ التسجيل : 29/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://malaki.ahlamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ===صحيفة الزعيم العين الاماراتي===

مُساهمة من طرف الزعيم في السبت 20 أكتوبر 2007, 19:51


بطولة الامارات: العين يسعى الى تأكيد انطلاقته الجيدة

يطمح العين المتصدر الى تأكيد انطلاقته الجيدة هذا الموسم عندما يحل ضيفا على الشباب الثاني غدا الاحد في قمة لقاءات المرحلة الثانية من الدوري الاماراتي لكرة القدم، بينما يسعى الوصل حامل اللقب الى تجاوز احزانه على حساب حتا. ويلعب غدا ايضا الشعب مع الامارات والظفرة مع الاهلي، في حين تأجلت مباراتا الجزيرة والشارقة والوحدة والنصر، بسبب خوض الجزيرة لمباراته مع النصر العماني الثلاثاء المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال الخليج، والوحدة لمباراته مع اصفهان الايراني في اياب نصف نهائي دوري ابطال اسيا الاربعاء المقبل.

في المباراة الاولى، لن تكون مهمة العين سهلة في سعيه لتحقيق فوزه الثاني على التوالي، بعد الاول على الظفرة بنتيجة كبيرة 4-1 والتي جعلته في الصدارة بفارق الاهداف عن مستضيفه غدا والذي كان فاز ايضا على حتا 3-صفر. وقدم العين عرضا مقنعا في الجولة الاولى وتالق في صفوفه الغامبي عثمان جالو الذي سجل "هاتريك" واكد انه خليفة مهاجم الفريق السابق ابوبكر سانوغو المحترف حاليا في نادي فيردربريمن الالماني والذي خلف رحيله فراغا هجوميا كبيرا دفع العين ثمنه غاليا الموسم الماضي، عندما احتل المركز التاسع.
وتكمن قوة العين بوجود لاعب خط الوسط العراقي نشات اكرم والمهاجم المغربي سفيان العلودي، اضافة الى اللاعبين الدوليين وليد سالم وحميد فاخر وهلال سعيد وفوزي سالم وعلي مسري، بينما يعتمد الشباب بشكل كامل على الثلاثي الايراني ايمان موب علي وجواد كاظميان ومهرداد اولادي.

وفي المباراة الثانية ، قد يجد الوصل الفرصة سانحة امامه لتجاوز اثار صدمة البداية عندما يستضيف حتا المتواضع في مباراة يريد حامل اللقب حصد نقاطها الثلاث كاملة ، لاستعادة معنوياته التي اهتزت بخسارته امام الجزيرة 1-2 وما تبع ذلك من اقدام اتحاد الكرة الاماراتي على ايقاف حارس مرماه الدولي ماجد ناصر لمدة 13 مباراة لاعتدائه على الحكم ، ونجمه البرازيلي اوليفيرا لتوجيهه كلمات نابية للهولندي فيليب كوكو لاعب الجزيرة.

وبدا تاثر الوصل واضحا برحيل هدافه البرازيلي اندرسون الذي انضم الى الشارقة، حيث ان مواطنه ويسلي البديل ظهر بمستوى متواضع في المباراة الاولى، ولم يعد محمد سالم العنزي قادرا على لعب مباراة كاملة بسبب تقدمه في السن لتبدو الثغرة اكثر وضوحا في الخط الامامي. من جهته سيظهر حتا بحلة جديدة امام الوصل بقيادة المدرب البرازيلي دومينيك الس الذي سيقود الفريق رسميا للمرة الاولى بعدما حل بديلا للتونسي محمد المنسي الذي اقيل من منصبه عقب الخسارة من الشباب في المرحلة الاولى ، كما اكتمل عقد لاعبيه الاجانب بضم الفرنسي امادا حسن الذي سيلعب الى جانب البرازيلي جيري والكونغولي باتريك. ويستضيف الشعب فريق الامارات وهو يريد تجاوز اثار خروجه المبكر من الدور الاول لدوري ابطال العرب امام الفيصلي الاردني، مع العلم ان الشعب كان قد فاز على الاهلي 2-1 في المرحلة الاولى، بينما ستكون المباراة الظهور الاول للامارات الذي كان غاب عن جولة الافتتاح بسبب تاجيل مباراته مع الوحدة . ويعتبر الاهلي مرشحا للفوز على مستضيفه الظفرة، في مباراة قد تشهد عودة هدافه فيصل خليل بعد ابلاله من الاصابة التي ابعدته عن الملاعب منذ 26 ايلول/سبتمبر الماضي.
avatar
الزعيم
مشرف عام منتديات الملكي
مشرف عام منتديات الملكي

عدد الرسائل : 391
تاريخ التسجيل : 01/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ===صحيفة الزعيم العين الاماراتي===

مُساهمة من طرف الزعيم في الإثنين 22 أكتوبر 2007, 14:32

الشباب يهزم العين وينتزع منه صدارة الدوري الاماراتي

انتزع الشباب الصدارة من العين عندما تغلب عليه 1-صفر في دبي الاحد في المرحلة الثانية من الدوري الاماراتي لكرة القدم. ويدين الشباب بفوزه الى الايراني ايمان موب علي الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 53 من ركلة حرة. وهو الفوز الثاني على التوالي للشباب فرفع رصيده الى 6 نقاط بفارق الاهداف امام الشعب الذي تغلب على الامارات 3-1. وجاءت المباراة التي شهدت طرد حميد فاخر من العين في الدقيقة 84 حافلة بالفرص من الفريقين، وكاد احمد خميس يفتتح التسجيل للعين في الدقيقة 19 اثر انفراد بيد انه سدد الكرة خارج المرمى.

ورد الشعب براسية لعيسى عبيد انقذها الحارس وليد سالم ببراعة، قبل ان يسجل موب علي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 53 من ركلة حرة. وسنحت لسرور سالم فرصة تعزيز النتيجة لكن وليد سالم تألق في صد تسديدته القوية (75)، ثم حرم القائم العين من التعادل عندما رد تسديدة عبدالله علي القوية (78).

وفي المباراة الثانية، واصل الشعب انطلاقته القوية بتحقيقه الفوز الثاني على التوالي عندما تغلب على الامارات 3-1 بعد الاول على الاهلي 2-1 في المرحلة الاولى. وسجل الايراني علي سامرة (3) ومواطنه ميثم باؤو (39) وابراهيم خليل (41) اهداف الشعب، والايراني الاخر مهدي رجب زادة (37) هدف الامارات.

وحقق حتا الصاعد حديثا الى الدرجة الاولى مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على مضيفه الوصل حامل اللقب 1-صفر. ويدين حتا بفوزه التاريخي والاول له في الدرجة الاولى الى الفرنسي حسن امادا الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 51، ليزيد من محنة الوصل الذي تعرض لخسارته الثانية على التوالي، بعد الاولى امام الجزيرة 1-2.

وخاض الوصل اللقاء في غياب حارس مرماه الدولي ماجد ناصر ومهاجمه البرازيلي اوليفيرا بسبب ايقافهما من قبل الاتحاد الاماراتي لكرة القدم، وبدا تأثر حامل اللقب واضحا بغياب الاخير خصوصا، اذ ان حارس حتا سعيد محمد لم يختبر الا نادرا.

وكان بامكان حتا ان يزيد غلته في مناسبتين، الاولى عبر امادا حسن الذي انفرد بالمرمى الوصلاوي في الدقيقة 84 لكن الحارس صلاح حسين صد كرته ببراعة، والثانية عبر عمر عبد الرحمن الذي اهدر فرصة نادرة عندما سدد خارج الخشبات الثلاث بعد انفرده بالمرمى (90).

وعاد الاهلي من المنطقة الغربية بفوز ثمين على حساب مضيفه الظفرة بهدفين للبرازيلي سيزار (13 من ضربة جزاء) وفيصل خليل (74)، مقابل هدف للايراني اكبر بور (30 ).
avatar
الزعيم
مشرف عام منتديات الملكي
مشرف عام منتديات الملكي

عدد الرسائل : 391
تاريخ التسجيل : 01/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى