موسيقى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

موسيقى

مُساهمة من طرف zarga في السبت 24 نوفمبر 2007, 19:02

اتهامات بالجملة لرويدا عطية
بعد إنطلاقة فنية متعثرة بسبب إنهماكها في مشاكل عديدة على الصعيدين العملي والشخصي، تتعاون الفنانة السورية الشابة رويدا عطية مع شركة "هاب" للإنتاج الفني للشيخ صباح الناصر، وهي حالياً بصدد تصوير أغنية خليجية منفردة بعنوان " أقولك شي" من كلمات صباح الناصر والحان د. يعقوب الخبيزي، ولكنها لم تستقر بعد على إسم مخرج العمل، وبحسب مصدر مطلع فإن هذا التعاون لا يعني أن رويداً وقعت عقداً مع الشركة، وإنما ينحصر في هذه الأغنية فقط ، وربما يستمر مستقبلاً في حال إرتاح الطرفان للتعامل فيما بينهما.
رويدا خاضت نزاعات قانونية عديدة في الفترة الماضية مع شركة الشمس منتجة البوماتها التي لم تف بالتزاماتها تجاه رويدا، ونجحت الأخيرة بكسب جزء كبير من الدعاوى المرفوعة عليها من قبلهم، والتحرر منهم، والثانية قضية طلاقها من زوجها والتي حسمت لصالحها كذلك.
وكانت قد طالتها إتهامات عدة من قبل زوجها أولها كان انها طلبت الطلاق منه لإنها كانت على علاقة عاطفية جمعتها بمدير أعمالها (المتعهد الفني إيلي حرفوش) وهو شاب لبناني أميركي تولى إدارة أعمالها لفترة وجيزة، لكنه عاد الى الولايات المتحدة بعد إنفصاله فنياً عنها لمتابعة مشاريعه وجولاته هناك، وهو إتهام نفته رويدا وقالت بأنها كانت تنفصل فنياً عن حرفوش في الوقت الذي قام زوجها بإطلاق هذه الإتهامات.
أما الإتهام الثاني فكان حول علاقة عاطفية أيضاً تجمعها بمحاميها جوزيف عون، وإستند زوجها السابق في إتهاماته على أن خطيبة الأخير تركته بسبب غيرتها من رويدا، وهو الأمر الذي نفته رويدا كذلك قائلة بأن جوزيف صديق عزيز ولا توجد أي علاقة بينهما أبعد من ذلك.
الا ان رويدا لم تنف في أحد الحوارات التي أجرتها مؤخراً مع مجلة لها بأنها كانت "تستلطف" رجل أعمال لبناني الا ان علاقتهما إنتهت لأسباب لم تفصح عنها. وبانها أصبحت بحكم المراة الحرة الآن وبإمكانها أن ترتبط مجدداً عندما تجد الشخص المناسب.
والجدير بالذكر أنها بعد إنفصالها عن شركة الشمس وقعت عقداً مع شركة التين السورية للإنتاج الا أنها عادت وإنفصلت عنهم بعد شهر واحد فقط، وأرجعت السبب الى أنهم لا يمتلكون الخبرة الكافية في التسويق فبعد صدور أول أغنية من إنتاجهم والتي كانت بعنوان "ما تملكني الدني" شعرت رويدا بأنها لم تلق الدعم المطلوب ففضّلت فسخ العقد للإنتقال إلى شركة أخرى قادرة على تنفيذ شروطها التي تصبّ في مصلحتها الفنية.
على صعيد آخر فإنها تتواجد حالياً في مصر لعقد لقاءات مع عدد من الملحنين والشعراء ضمن تحضيراتها لألبومها الأول فهل تتمكن من التقاط زمام الأمور في حياتها وتستمر في علاقاتها الفنية الجديدة بشركة "هاب" أم أن مسلسل الإنفصال الذي بات ديدن حياتها سيستمر.



zarga
مشرف قسم الرياضة
مشرف قسم الرياضة

عدد الرسائل : 119
تاريخ التسجيل : 02/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

سارة الهاني تغنّي رامي عياش

مُساهمة من طرف zarga في السبت 24 نوفمبر 2007, 19:13

بدأت الفنانة الشابة سارة الهاني تحضيراتها لإلبومها الثاني مع شركة روتانا، حيث إنتهت مؤخراً من تنفيذ أول أغنياته وهي من كلمات صفوح شغالة، ولحن مازن الزوايدي، وتوزيع هادي شرارة.
كما أنها تستعد حالياً لتسجيل أغنية ثانية من الحان الفنان رامي عياش، وتوزيع جان ماري رياشي، كما تعقد جلسات إستماع مع عدد من الملحنين والشعراء لإختيار باقي أغنيات الألبوم.

zarga
مشرف قسم الرياضة
مشرف قسم الرياضة

عدد الرسائل : 119
تاريخ التسجيل : 02/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى