الأهلي يطالب بالتحقيق في قرارات التحكيم بنهائي افريقيا

اذهب الى الأسفل

الأهلي يطالب بالتحقيق في قرارات التحكيم بنهائي افريقيا

مُساهمة من طرف zarga في الثلاثاء 13 نوفمبر 2007, 19:23

الأهلي يطالب بالتحقيق في قرارات التحكيم بنهائي افريقيا

طالب النادي الاهلي المصري الاتحاد الافريقي لكرة القدم باجراء تحقيق بشأن ما وصفه بالاخطاء التحكيمية الجسيمة التي ارتكبها الحكام في مباراتي الذهاب والاياب بالدور النهائي لدوري ابطال افريقيا امام النجم الساحلي التونسي.وخسر الاهلي لقبه الافريقي لمصلحة النجم الساحلي الذي تغلب عليه 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والاياب.وأرسل الأهلي خطابا للاتحاد الافريقي أكد فيه انه تعرض لظلم واضح في مباراتي الدور النهائي من جانب التحكيم "الذي لم يحقق مبدأ العدالة بين الفريقين المتنافسين بقرارات غير صحيحة أثرت في نتيجة المباراتين."

وأضاف الاهلي انه في لقاء الذهاب تغاضى الحكم الكاميروني ديفين ايفيهي عن احتساب ركلة جزاء للاهلي وأشهر البطاقة الصفراء في وجه لاعبه محمد بركات بدلا من منحه ركلة الجزاء مما تسبب في غياب اللاعب عن مباراة الاياب بالقاهرة للايقاف.
وتابع النادي المصري في خطابه "في مباراة العودة التي جرت مؤخرا باستاد القاهرة تخلى الحكم المغربي عبد الرحيم العرجون عن مبدأ الحياد تماما وتغاضى عن احتساب ضربتي جزاء للاهلي...
"كل هذه القرارات تخرج بأخطاء الحكام من نطاق التقدير البشري الى شبهة التعمد والعبث فى مسار المباراة في اتجاه واحد.. وحرمان النادي الاهلي من حقه المشروع الذي تكفله قواعد اللعب النظيف."
وكان الاهلي يسعى لاحراز اللقب الافريقي للمرة الثالثة على التوالي والسادسة في تاريخه بينما احرز النجم الساحلي اللقب للمرة الاولى.
وخسر الاهلي بملعبه ووسط جمهوره في القاهرة امام النجم 3-1 في لقاء الاياب يوم الجمعة الماضي بعد ان تعادلا في سوسة بدون أهداف.

zarga
مشرف قسم الرياضة
مشرف قسم الرياضة

عدد الرسائل : 119
تاريخ التسجيل : 02/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى